دعوة للمشاركة في تظاهرة إلكترونية دعمًا لمحافظ شبوة "ابن عديو"     نجاح صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والقوات الحكومية بمأرب     الاتحاد الأوروبي يحذر من متحور كورونا الجديد     المنتخب اليمني يحقق فوزا تاريخيا أمام نظيره العراقي     مجلة دولية: السعودية راغبة بالخروج من اليمن لكنها لم تجد المخرج بعد     الكشف عن عملية فساد بملايين الدولارات بين البرنامج السعودي ومسؤولين في جامعة عدن (وثائق)     وفد أوروبي يختتم زيارة لتقييم الاحتياجات التنموية في محافظتي عدن ولحج     الحراك الثوري الجنوبي يدين اختطاف الناشط "منصور المرقشي"     تدشين تركيب مصنع لإنتاج الأكسجين بالمخا غرب تعز     وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين     الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن     غروندبرغ يشدد على مضاعفة الجهود الدولية لحل القضية اليمنية بالحوار     التحالف ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع بصنعاء     مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021     دعا لمضاعفة الجهود.. الشيخ المخلافي يستقبل الدفعة التاسعة من الجرحى بسلطنة عمان    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

نتيجة المنخفض الجوي.. تحذيرات من حالة عدم استقرار الطقس في سقطرى

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 02:29 مساءً ]

حذر مركز الأرصاد الجوية الأربعاء، من استمرار حالة عدم استقرار الطقس خلال الساعات القادمة على أرخبيل سقطرى، نتيجة المنخفض الجوي القادم من بحر العرب.

 

وتوقع المركز -في نشرته الجوية- استمرار وتعمق حالة عدم الاستقرار على الأرخبيل من خلال تشكل السحب الركامية الكثيفة هطول أمطار متفاوتة الشدة قد تصل إلى حد الغزارة.

 

وقال إن رياحا شديدة ستضرب الجزيرة الساحرة على المحيط الهندي، بينما تصل سرعتها إلى 24 عقدة تتسبب في اضطراب البحر وارتفاع الموج الذي قد يصل إلى أكثر من 3 أمتار.

 

وحث المركز المواطنين في سقطرى على الابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية، كما حذر الصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن بكافة أنواعها من سوء الأحوال الجوية هناك.





مشاركة الخبر:

تعليقات