تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > رياضة

ليفربول يحصن صلاح بـ"عرض لا يرفض"

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 مارس, 2018 - 03:53 مساءً ]

يحضر ليفربول عرضا جديدا لنجمه محمد صلاح للحيلولة دون رحيله عن النادي الإنجليزي، يتضمن زيادة راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني (نحو 282 ألف دولار).
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن ليفربول أعد هذا العرض خصيصا، لمنع صلاح (25 عاما) من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.
ويقدم اللاعب المصري موسما استثنائيا مع ليفربول، منذ قدومه إلى النادي الصيف الماضي قادما من روما الإيطالي، مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني.
وأحرز صلاح 28 هدفا لفريقه في الدوري تضعه على صدارة قائمة الهدافين بفارق 4 أهداف عن هاري كين الثاني، في حين ساهم اللاعب في وصول ليفربول إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.
وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد أو غريمه برشلونة، ليلحق بزميله السابق فيليب كوتينيو الذي انتقل إلى "كامب نو" في يناير الماضي.




مشاركة الخبر:

تعليقات