أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

هيئة حكومية تُحذر من إنشاء مخططات خاصة في أراضي الدولة بالمهرة


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 نوفمبر, 2021 - 08:19 مساءً ]

حذرت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة المهرة (هيئة حكومية)، يوم الأثنين، جميع المكاتب العقارية وكافة المهندسين الذين ينصبون انفسهم كمخططين مدن بعدم إقحام أنفسهم بالنزول لتخطيط أي أراضٍ تابعة للدولة أو المصالح العامة. 

جاء ذلك في تعميم لمكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمهرة، موجه منه نسخة إلى مكتب المحافظ ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة.

وحذر مكتب هيئة الأراضي، جميع المكاتب العقارية والمهندسين الذين يحاولون إقحام أنفسهم في هذا الأمر والتلاعب في مخططات المساحات والأراضي التابعة للدولة.

كما حذرت الهيئة عدم التدخل والنزول لعمل أي تخطيط في المواقع المحددة بالشرع والقانون ويتبع عقاراتها ومساحاتها للدولة والمصلحة العامة في المحافظة عامة وبمديرية الغيضة خاصة.

ودعت الهيئة العامة للأراضي، جميع المكاتب على ضرورة التعاون والحفاظ على المخططات وذلك من أجل خدمة المصلحة العامة ومستقبل المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات