منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مأرب.. توديع الدفعة التاسعة من مبتوري الأطراف للعلاج بسلطنة عمان

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 نوفمبر, 2021 - 07:02 مساءً ]

أقيم يوم الاثنين، في مدينة مأرب حفلاً توديعاً لخمسين جريحاً للعلاج والتأهيل بسلطنة عمان برعاية مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي.

وفي حفل توديع الدفعة التاسعة من مبتوري الأطراف أشاد داوود علوه مستشار وزير الشباب والرياضة بالدور الذي يقوم به المركز العربي للأطراف الصناعية للتخفيف من معاناة الجرحى المتضررين من الحرب.

وعبر علوة عن شكره لسلطنة عمان لما تقدمه من خدمة إنسانية جليلة في علاج الجرحى، وأكد على العلاقة الأخوية الصادقة بين اليمن وعُمان. 

من جهته أوضح مدير دائرة الخدمات الطبية العميد داوود يحي داوود، أن هذه الدفعة الثالثة التي يتم إرسالها من محافظة مأرب، والدفعة التاسعة من مختلف محافظات الجمهورية شاكراً سلطنة عُمان على هذه الخدمة الإنسانية.

 ودعا داوود كافة مؤسسات المجتمع المدني إلى المبادرة في تقديم المشاريع والخدمات لشريحة الجرحى.

وفي كلمة السلطة المحلية بمحافظة مأرب ثمن عبدالحكيم القيسي- مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، الدور الكبير الذي تقدمه مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي عبر المركز العربي للأطراف الصناعية والذي يقدم خدمة جليلة للجرحى ومبتوري الأطراف.

وثمن الجهد المبذول للقائمين على المركز، كما شكر السلطات العمانية على حضورهم الإنساني النبيل في اليمن المبني على عمق العلاقة الأخوية بين البلدين.

وتخلل الحفل الذي حضره العديد من وكلاء المحافظات ومدراء العموم، العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية نالت استحسان الحضور.

ويذكر أن المركز العربي للأطراف الصناعية مشروع إنساني خيري تابع لمؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي أنجز تأهيل خمسمائة جريحاً بينهم أطفال ونساء خلال الفترة السابقة ويتحمل المركز كافة تكاليف الجريح.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات