الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأرصاد ينبه من سوء الأحوال الجوية في أرخبيل سقطرى

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الإثنين, 22 نوفمبر, 2021 - 02:32 مساءً ]

نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية الصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن من سوء الأحوال الجوية في أرخبيل سقطرى خلال الـ 24 ساعة المقبلة.


وتوقع المركز في نشرته الجوية انتشاراً كثيفاً إلى شديد الكثافة للسحب تتخللها سحب رعدية ممطرة في أرخبيل سقطرى خاصة في شرق وجنوب الأرخبيل. مشيرًا إلى أنه من المحتمل هطول أمطار متفاوتة الشدة قد تكون بعضها غزيرة ترافقها رياح شديدة واضطراب البحر.

ونبه المركز الصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن بكافة أنواعها من سوء الأحوال الجوية وما يرافقها من أمطار ورياح شديدة واضطراب البحر وارتفاع الأمواج والتي قد تصل لأكثر من ثلاثة أمتار ونصف.





مشاركة الخبر:

تعليقات