مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته «صور»

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 21 مايو, 2018 - 04:26 مساءً ]

في واقعة هي الاولى اتهم الكاتب اليمني المعروف والوزير السابق "خالد الرويشان" خبير عسكري سعودي بسرقة منشوراته.

وقال الوزير اليمني ان "الخبير العسكري السعودية انور عشقي" سرق عدد من منشوراته وادعى انها له .

وبين المنشورات منشورا حول محافظة شبوة كان "الرويشان" قد كتبه في وقت سابق قبل ان يسرقه "عشقي وينسبه له.

وقال الرويشيان في منشور له على "فيسبوك " د أنور عشقي يسرق منشوراتي! ".

وتابع" لكن هذا يسعدني! المهم أن تقتنع باليمن الكبير!".

وانور عشقي هو ضابط استخبارات وجنرال من القوات المسلحة السعودية، وكان مستشارًا خاصا للأمين العام لمجلس الأمن الوطني آنذاك.


وعرف عنه انه يدعم انفصال شمال اليمن عن جنوبه.

ودعا عشقي امس إلى ما سماه "استقلال الجنوب" وذلك في سلسلة تغريدات له على موقع التدوين المصغر"تويتر"،وقال: "الجنوب الذي نشر الإسلام في شرق آسيا وأفريقيا، أسال الله أن يكافئه بالاستقلال والازدهار في الدنيا،وجنة عرضها السماوات والأرض في الآخرة".

وخاطب الجنوبيين قائلاً : "أيها الجنوبيون! نحن ندفع سيارتكم التي تعطلت، فإذا أصلحها الله فلا تتركونا وتذهبوا بل دعونا نذهب معا ضمن مجلس التعاون".




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات