تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تجدد مطالبتها برحيل القوات الأجنبية من المحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 18 نوفمبر, 2021 - 08:46 مساءً ]

جددت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، مطالبتها برحيل جميع القوات الأجنبية من المحافظة.

وقال الشيخ علي الحريزي، خلال اجتماع عقدته اللجنة، يوم الخميس، مدينة الغيضة إن "الاحتلال السعودي الإماراتي  يواصل حربه على الشعب اليمني من خلال تدميره الممنهج للاقتصاد، وتعطيل كافة مؤسسات الدولة والعبث بها".

وأكّد الحريزي أن "أبناء المهرة أصبحوا أكثر وعياً من السابق ويفهمون جميع مخططاتهم، ولن يخضعوا أو  يركعوا وسيظلون أوفياء لوطنهم ومحافظتهم ومستعدين لتقديم التضحيات".

وأضاف "إن على جميع اليمنيين التوحد صفا واحداً لإخراج الاحتلال السعودي الإماراتي من اليمن الذي يواصل الإمعان والتفنن في تعذيب الشعب اليمني بكافة الأساليب".

وأكدت لجنة الاعتصام السلمي أن ملف حادثة الأنفاق ما يزال مفتوحاً، ومثّل انطلاقة الشرارة الأولى لتلاحق القتلة حتى اليوم، وفشلت مخططات الاحتلال الذي كان يريد من خلالها جرّ المهرة لمربع الاقتتال.

وأوضحت اللجنة أنها تراقب الوضع الاقتصادي الذي يسعى الاحتلال السعودي الإماراتي من خلاله خنق الشعب اليمني واستمرار الحصار.

وتطرق الاجتماع للعديد من القضايا، وناقش خطة عمل الدوائر للمرحلة المقبلة، واستمرار النضال في جميع الاتجاهات وبالوسائل الممكنة لإخراج كافة القوات المحتلة من المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات