الأمم المتحدة توزع مساعدات نقدية لمليون نازح ولاجئ يمني خلال 2021     دعوة للمشاركة في تظاهرة إلكترونية دعمًا لمحافظ شبوة "ابن عديو"     نجاح صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والقوات الحكومية بمأرب     الاتحاد الأوروبي يحذر من متحور كورونا الجديد     المنتخب اليمني يحقق فوزا تاريخيا أمام نظيره العراقي     مجلة دولية: السعودية راغبة بالخروج من اليمن لكنها لم تجد المخرج بعد     الكشف عن عملية فساد بملايين الدولارات بين البرنامج السعودي ومسؤولين في جامعة عدن (وثائق)     وفد أوروبي يختتم زيارة لتقييم الاحتياجات التنموية في محافظتي عدن ولحج     الحراك الثوري الجنوبي يدين اختطاف الناشط "منصور المرقشي"     تدشين تركيب مصنع لإنتاج الأكسجين بالمخا غرب تعز     وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين     الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن     غروندبرغ يشدد على مضاعفة الجهود الدولية لحل القضية اليمنية بالحوار     التحالف ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع بصنعاء     مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تجدد مطالبتها برحيل القوات الأجنبية من المحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 18 نوفمبر, 2021 - 08:46 مساءً ]

جددت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، مطالبتها برحيل جميع القوات الأجنبية من المحافظة.

وقال الشيخ علي الحريزي، خلال اجتماع عقدته اللجنة، يوم الخميس، مدينة الغيضة إن "الاحتلال السعودي الإماراتي  يواصل حربه على الشعب اليمني من خلال تدميره الممنهج للاقتصاد، وتعطيل كافة مؤسسات الدولة والعبث بها".

وأكّد الحريزي أن "أبناء المهرة أصبحوا أكثر وعياً من السابق ويفهمون جميع مخططاتهم، ولن يخضعوا أو  يركعوا وسيظلون أوفياء لوطنهم ومحافظتهم ومستعدين لتقديم التضحيات".

وأضاف "إن على جميع اليمنيين التوحد صفا واحداً لإخراج الاحتلال السعودي الإماراتي من اليمن الذي يواصل الإمعان والتفنن في تعذيب الشعب اليمني بكافة الأساليب".

وأكدت لجنة الاعتصام السلمي أن ملف حادثة الأنفاق ما يزال مفتوحاً، ومثّل انطلاقة الشرارة الأولى لتلاحق القتلة حتى اليوم، وفشلت مخططات الاحتلال الذي كان يريد من خلالها جرّ المهرة لمربع الاقتتال.

وأوضحت اللجنة أنها تراقب الوضع الاقتصادي الذي يسعى الاحتلال السعودي الإماراتي من خلاله خنق الشعب اليمني واستمرار الحصار.

وتطرق الاجتماع للعديد من القضايا، وناقش خطة عمل الدوائر للمرحلة المقبلة، واستمرار النضال في جميع الاتجاهات وبالوسائل الممكنة لإخراج كافة القوات المحتلة من المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات