واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت     جماعة الحوثي تنفي قيامها بسحب العملة المعدنية فئة 100 ريال من التداول     الهجرة الدولية تسجل دخول 1930 مهاجرا أفريقيا لليمن خلال مارس الماضي     محافظ المهرة يوجّه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإجراء التدخلات العاجلة تحسبًا للمنخفض الجوي     بعثة منتخب المهرة تصل عمان متجهة إلى روسيا للمشاركة في بطولة المدن الآسيوية     مهمة الاتحاد الأوروبي: حركة الشحن في البحر الأحمر لن تزيد دون نشر مزيد من السفن الحربية لمواجهة هجمات الحوثيين     السيول تقطع الطريق الدولي في وادي حضرموت بعد هطول أمطار غزيرة    
الرئيسية > تقنية

5 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك مع بداية شهر رمضان؟


تطبيقات الهاتف

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 21 مايو, 2018 - 02:16 صباحاً ]

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من شهر رمضان، فمن الممكن أن يكون هاتفك الذكي هو خير عون لك.

وإليك 5 تطبيقات لا تفوت تحميلها على هاتفك، والمتاحة عبر نظامي "آي أو إس" و"أندوريد".

1- "دعاء مسلم" "Dua Muslim"

يتألف التطبيق من أدعية إسلامية مفيدة، مقسمة إلى 18 فئة رئيسية من الأدعية والأذكار.

ويمكن أن يساعد التطبيق الأطفال والكبار على معرفة وتعلم وحفظ أدعية مختلفة، من أجل الاستعانة بها في الحياة اليومية.

2- "مسلم برو" "Muslim Pro"

قد يكون ذلك التطبيق هو الأكثر أهمية لهذا الشهر؛ إذ سيبقيك على اطلاع على أوقات الصيام حسب موقعك الجغرافي، إلى جانب تقديمه تلاوة للقرآن الكريم، والمصحوبة بالترجمة وطريقة النطق الصحيحة.

كما أن من مميزات التطبيق أنه يوفر التسبيح الرقمي، الذي سيساعدك على تتبع الأذكار الخاصة بك، كذلك يوصي بالمطاعم الحلال والمساجد القريبة من مكان تواجدك.


3- "لوز إت" "Lose it"

هل أنت قلق من مشاكل اكتساب الوزن خلال رمضان، إذا هذا التطبيق هو الاختيار الأمثل.

ويساعدك هذا التطبيق على تتبع السعرات الحرارية الخاصة بك، كما أنه يمتلك قاعدة بيانات من المواد الغذائية والمعلومات الغذائية للاختيار من بينها، مما يسمح لك بتسجيل كل شيء عن كثب.

4- "طلبات" "Talabat"

سيساعدك هذا التطبيق على عدم إضاعة الإفطار، حتى عندما لا يكون لديك وقت للطهي.

ومع ذلك التطبيق، يمكنك طلب وجباتك المفضلة من أكثر من 1700 مطعم في منطقتك.

5- "قرآن المجيد" "Quran Majeed"

سيساعدك تطبيق e-Quran"" على قراءة القرآن أثناء تنقلك وتحركاتك، كما أنه يتيح لك البحث عن أي من آياته أو سوره من هاتفك الذكي.

وإلى جانب ذلك، فإن التطبيق يوفر التعليق والترجمات في 45 لغة، وكذلك من مميزاته أنه يوفر تلاوة الآيات القرآنية من قبل الخطباء المشاهير.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات