منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إشهار معهد تدريبي لبناء قدرات الشباب الدارسين في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 14 نوفمبر, 2021 - 06:43 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، يوم الاحد، بمدينة الغيضة، إشهار معهد المهرة للتدريب التابع لمؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية وكذا البدء بمشروع رواد و رائدات نهضة المهرة برعاية محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر.

وفي التدشين قال  نيمر "نيابة عن  محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر نتشرف بحضور تدشين معهد المهرة للتدريب و مشروعه الأول رواد و رائدات نهضة المهرة الذي يعتبر من أهم المشاريع في تنمية القدرات في ظل التطور الذي يشهده العالم".

 وأكد الأمين العام على دعم السلطة المحلية والمساهمة في تنمية قدرات الشباب والشابات الدارسين في مرحلة الثانوية، مشيداً  بما تقدمه مؤسسة فينا خير للتنمية و الاعمال الانسانية من مشاريع تنموية. 

وأشار نيمر إلى أن مشروع رواد نهضة المهرة من أهم المشاريع التي تخدم فئة الشباب المبدعين و افكارهم، متمنياً أن يرى أعمال هذه الكوكبة من المواهب على أرض الواقع.

من جهتها قالت يسرى خوار  رئيسة مؤسسة فينا خير "اليوم نحتفي بإشهار معهد المهرة للتدريب الذي يعد أحد أنشطة المؤسسة لاهتمامها بجانب التدريب والتأهيل بالمحافظة. 

وبينت خوار  أن مشروع رواد و رائدات نهضة المهرة الذي يشارك فيه 120 من طلاب و طالبات الثانوية في مديرية الغيضة يهدف إلى صقل مواهب الطلاب وتغيير سلوكياتهم واتجاهاتهم نحو الأفضل.

و أضافت يسرى خوار "نحرص على الاهتمام بالمواهب وتوفير البيئة الملائمة للإبداع والابتكار لدى الموهوبين والمخترعين وإبراز طاقاتهم وتنمية قدراتهم الفكرية والعلمية في مختلف المجالات".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات