نجاة أمين عام المجلس المحلي بشبوة ومقتل نجله واحد مرافقيه إثر استهداف بكمين مسلح     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات    
الرئيسية > أخبار اليمن

لقاء يناقش أسباب ارتفاع أسعار الخضار والفواكة بمحافظة المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 نوفمبر, 2021 - 09:22 مساءً ]

التقى مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة المهندس سعيد علي القميري، يوم الاثنين، بموردي الخضار والفواكة إلى المحافظة لمناقشة ارتفاع أسعارها. 

وناقش الاجتماع الأسباب التي أدت إلى ارتفاع أسعار الخضار والفواكة  بمحافظة المهرة. 

وقدم موردي الخضار والفواكه الأسباب التي أدت إلى ارتفاع الأسعار نتيجة وصول الخضار من مناطق سيطرة الحوثي حيث تدفع عمولات الحوالات عالية جدا مع صعوبة وصول الخضار نتيجة انقطاع طريق مأرب. 

وعبر مدير عام مكتب الزراعة والري عن شكره للموردين وحضورهم الاجتماع، مبينا أن البلاد تمر بأوضاع صعبة و مقترحا عليهم بعض الحلول للتخفيف الأعباء على المواطنين.

 وطالب بتوريد وشراء الخضار من المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة، تجنبا للعمولات المرتفعة للحوالات واستقبال منتجات المزارعين بالمحافظة. 

وبين أن السلطة المحلية ومكتب الزراعة والري يقدمون الدعم والتشجيع للمزارعين لإنتاج الخضار من خلال دعمهم بتقديم المدخلات الزراعية من بذور ومبيدات وغيرها كما يتم متابعة اسعار سوق الخضار والفواكه بشكل مستمر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات