الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > أخبار اليمن

ضباط وجنود في سجون الانتقالي يبدأون إضرابًا عن الطعام للمطالبة بإنصافهم

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 01 نوفمبر, 2021 - 03:09 مساءً ]

يبدأ اليوم الإثنين، 14 ضابطا وجنديا من المعتقلين لدى مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، إضرابا مفتوحًا عن الطعام، بعد مرور أربع سنوات على اختطافهم.

 

وبحسب رسالة لأهالي المختطفين، فإن الإضراب المفتوح عن الطعام سيبدأ اليوم الاثنين بعد أن مضى عام كامل على نظر القضاء في قضيتهم ومن ثم تعليق ملفهم بعد تغيير رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة.

 

وناشد العسكريون رئيس الجمهورية بالنظر في قضيتهم التي لفقت عليهم كذبا وزورا حد وصفهم، فقد باتوا اربع سنوات معتقلين على ذمتها دون أن يحصلوا على الإنصاف والمحاكمة العادلة.

 

وتضمنت الرسالة أسماء العسكريين وهم ممن كانوا في مقدمة صفوف المقاومة الشعبية.





مشاركة الخبر:

تعليقات