الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

متحدث لجنة الاعتصام يطالب بإعادة ترتيب قسم الحميات بمستشفى الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 01 نوفمبر, 2021 - 02:51 مساءً ]

طالب متحدث لجنة اعتصام المهرة، علي مبارك محامد، مكتب الصحة إلى بإعادة ترتيب قسم الحميات بمستشفى الغيضة بمركز محافظة المهرة.

 

وقال محامد في منشور على صفحته على الفيسبوك: إن "تبذل الطواقم الطبية في مركز الحميات بمستشفى الغيضة جهود جبارة  لتقديم كافة أشكال الرعاية الصحية للمرضى نشكرهم من أعماق قلوبنا".

 

وأضاف بالقول: "لكن الموضوع الخطير هنا هو عدم ترتيب قسم الحميات وإبقاء كل المرضى الحالات الحرجة والمتوسطة والخفيفة في قسم واحد وبجانب بعضهم البعض".

 

وأشاراث إلى أن ذلك يأثر بشكل مباشر على نفسيات المرضى الذين حالاتهم خفيفة ومتوسطة وهم يشاهدون أمامهم الحالات الحرجة، مضيفا أن هذا هو العامل الرئيسي لتدهور حالتهم الصحية وخاصة ان مرض الكوفيد (كورونا) اغلب حالته الحرجة.

 

وطالب متحدث لجنة اعتصام المهرة، مكتب الصحة وإدارة المستشفى الغيضة بسرعة عزل المرضى عن بعضهم والنظر في حال المناوبين، مشيرا إلى أنه لاحظ نقص في عددهم.

 

وتابع: "على مكتب الصحة القيام بمسؤوليته والعمل على وضع حلول عاجلة وانقاذ أرواح الناس، مضيفا: "أنا أجزم هنا أن نسبة كبيرة من الوفيات من حالات كورونا بالغيضة في قسم الحميات تقف وراها العامل النفسي".  





مشاركة الخبر:

تعليقات