مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الإصلاح يدعو إلى ضرورة الوقوف على الأسباب الحقيقية وراء الانفلات الأمني في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 31 أكتوبر, 2021 - 07:08 مساءً ]

أدان فرع التجمع اليمني للإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن، التفجير الإرهابي البشع الذي شهدته المنطقة المحيطة بمطار عدن مساء امس السبت وراح ضحيته عدد من الأبرياء بينهم أطفال.

ودعا حزب الإصلاح في بيان له، إلى ضرورة الوقوف على الأسباب الحقيقية وراء الانفلات الأمني في عدن وتكرار حوادث القتل والتفجيرات دون تعقب للمجرمين أو تحسن في أداء الأجهزة الأمنية.

وجاء في البيان: "يشارك الإصلاح كل أبناء عدن مشاعر الألم والحزن جراء سقوط عدد من الأبرياء من سكان هذه المدينة التي عرفت بطابعها الحضاري المسالم ولا تزال عرضة لصلف وعبث العابثين يعيثون فيها فسادا وقتلا ودمارا وخرابا ولا يتوقفون عن اثارة القلاقل ونشر الذعر والرعب".

كما دعا الإصلاح من المكونات المدنية والسياسية أن تضع الحكومة على رأس أولوياتها تنفيذ اتفاق الرياض وإلغاء الازدواجية في قرار الأجهزة الأمنية بعدن وضرورة بناء وتوحيد المنظومة من إدارة عمليات وإدارة منافذ وأجهزة بحث وتحري وتحقيق.

وأكد على همية استيعاب أبناء عدن من الكوادر الشرطوية والأمنية المؤهلة في قيادة الأجهزة الأمنية في المحافظة، وإعادة ترتيب عملها بصورة تكاملية للوصول إلى منفذي تلك الجرائم الإرهابية ومنعهم من استكمالهم لمسلسل العبث بأمن هذه المدينة وأبنائها.

وتابع: "على الحكومة والسلطة المحلية واجب إطلاع الراي العام بكافة نتائج التحقيقات في الأحداث التي شهدتها عدن ابتداء من حادثة تفجير موكب الشهيد جعفر محافظ عدن الأسبق منذ سنوات ومرورا بكل حوادث القتل والاغتيالات".

 وقدم إصلاح عدن خالص العزاء والمواساة لأهالي الضحايا، داعيا السلطة المحلية والحكومة لسرعة القيام بالواجب المهني والإنساني والأخلاقي إزاء أسر الشهداء والجرحى الذين سقطوا في هذا الحادث الإجرامي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات