قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > رياضة

شعب إب يفوز على الهلال الساحلي في إياب الدوري اليمني

المهرة بوست -
[ الجمعة, 29 أكتوبر, 2021 - 09:33 مساءً ]

تجاوز نادي شعب إب، يوم الجمعة، منافسه الهلال الساحلي بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة من إياب الدوري اليمني لكرة القدم، ضمن لقاءات المجموعة الثانية.

بهذه النتيجة رفع الشعب رصيده الى 7 نقاط وتجمد رصيد الهلال عند 8 النقاط، لتتضاعف الأثارة في المجموعة التي يحتضن منافساتها ملعب الخليفي بشبوة.

دخل لاعبي الهلال المواجهة بنشوة الفوز في الجولة السابقة، وهو يطمح لمواصلة الانتصارات، لكنه اصطدم برغبة أكبر من لاعبي الشعب الذي يبحث عن مخرج من المأزق الذي يعيشه الفريق في ذيل القائمة.

تحققت رغبة الشعب سريعا عندما تمكن سليمان المحروقي من افتتاح نتيجة اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة.

استمر اللعب خلال الشوط الأول ولم يخلق اللاعبين فرص حقيقة لتسجيل هدف جديد، ولم يشهد الشوط أفضلية لفريق على آخر، وسنحت فرص خجولة للفريقين لكنها لم ترتقي للمستوى أبرزها كرة شهاب العريقي التي سيطر عليها الحارس علي العامري.

في الشوط الثاني حاول مدرب الهلال وائل غازي تدارك الأمر وإجراء تغيرات داخل التشكيلة، لكن محاولاته قوبلت برفض شعباوي وتفاقمت الأمور بطرد اللاعب الهلالي جلال البيضاني.

استثمر لاعبي الشعب النقص العددي على أكمل وجهة عندما أمّن النتيجة لاعبه عزام الأسدي في الدقيقة 80، بتسجيله الهدف الثاني في اللقاء.

واستمر اللعب في بقية الدقائق الاخيرة من عمر المباراة لكن دون تغيير في النتيجة، ليعلن الحكم طلال ناجي نهاية اللقاء بفوز الشعب بهدفين دون مقابل، للهلال.


المصدر: يمن مونيتور
 





مشاركة الخبر:

تعليقات