بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات الأمن الخاصة بشبوة تتهم مليشيا الانتقالي بمحاولة زعزعة الأمن والاستقرار

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 29 أكتوبر, 2021 - 07:17 مساءً ]

اتهمت قوات الأمن الخاصة في محافظة شبوة، مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، بالسعي لزعزعة الأمن والاستقرار وبث الإشاعات، وذلك بعد أن هزمت بالمحافظة.

وقال مصدر أمني في القوات الخاصة بشبوة، في بلاغ صحفي نشر على صفحتها بالفيسبوك، إن بعد هزيمة مليشيا الانتقالي عسكريا بالمحافظة، لجأت إلى أساليب ماكرة.

وأضافت، أن المليشيات الموالية للإمارات "اعتمدت على ضخ الإشاعات واختلاق الاخبار المضللة لاستهداف قوات الأمن الخاصة لما لها من دور في تأمين المحافظة وضمان استقرارها".

وأشارالبلاغ إلى قيام مليشيا الانتقالي مؤخرا بدفع مجموعة من عناصرها في "النخبة الشبوانية" ممن تم العفو عنهم سابقا، والباسهم الزي العسكري الرسمي والظهور في مقاطع فيديو وانتحال صفة ضباط وأفراد قوات الأمن الخاصة.

وأكد المصدر المسؤول في قيادة قوات الأمن الخاصة شبوة على يقظة منتسبيها واستشعارهم للمسؤولية الوطنية الموكلة إليهم في ظل الظرف الاستثنائي الذي تعيشه المحافظة والبلاد عامة.

واعتبر المصدر، أمن واستقرار محافظة شبوة خطا احمر لا يمكن تجاوزه مهما تعاظمت المؤامرات؛ خصوصا وأن من يسعون لزعزعة استقرار المحافظة وبث الفتنة وخلق الإشاعات المضللة سبق أن تم كسرهم عسكريا فلن يتمكنوا من العودة عن طريق الاساليب المضللة ومقاطع الفيديو المكشوفة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات