وصول أكثر من 15 ألف حاجًا يمنيًا إلى الأراضي المقدسة في مكة     المهرة.. ضبط أكثر من 300 مهاجر أفريقي قدموا للمحافظة بطريقة غير شرعية     أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران     الشحن البحري يعاني من زيادة رسوم المخاطر وهجمات البحر الأحمر     القوات الأمريكية تعلن تدمير صاروخين للحوثيين اطلقا باتجاه المدمرة "جريفلي"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية وأربع سفن.. إحداها في المحيط الهندي     أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصدر مسؤول: إعلام الانتقالي يستهدف شبوة وقيادتها لخدمة أجندات خارجية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 28 أكتوبر, 2021 - 09:12 مساءً ]

قال مصدر مسؤول في قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة، إن وسائل إعلام مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، تستهدف قيادات شبوة العسكرية والأمنية، ذلك لخدمة أجندات أصبحت مكشوفة.

ونقل موقع القوات الخاصة بشبوة عن المصدر، إن وسائل إعلام مأجورة تداولت خبرا مضللا تضمن انشقاق الرائد عبدالله الجبواني الذي ادعى انه أركان حرب القوات وانضمامه لمليشيا الانتقالي، مستنكرا ما تتداوله هذه الوسائل من أخبار مضللة.

وقال المصدر، إن المدعو الجبواني منتحل للصفة الرسمية فقد سبق أن أقيل من منصبه في العام 2018 لتورطه في أعمال نهب ممتلكات عامة بالمحافظة.

وأشار إلى أن اركان حرب قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة هو النقيب محمد حسين المذب الذي يتواجد حاليا في الخطوط الأمامية لجبهة بيحان مع باقي منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية.

وأكد أن مؤخرا عمدت وسائل إعلام مليشيا المجلس الانتقالي على استهداف محافظة شبوة ومحافظها محمد صالح بن عديو وقيادتها العسكرية والأمنية الوطنية؛ وذلك خدمة لأجندة خارجية باتت مكشوفة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات