المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوة يشدد على أهمية مضاعفة الجهود على الصعيد الأمني والخدمي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 28 أكتوبر, 2021 - 06:04 مساءً ]

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه يوم الخميس، برئاسة المحافظ محمد صالح بن عديو، جملة من القضايا المتعلقة بتقارير أداء المكاتب التنفيذية ومستوى الانجاز وجهود تعزيز الامن والاستقرار في المحافظة.

وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور أمين عام محلي المحافظة عبدربه هشله، أكد المحافظ بن عديو أهمية انعقاد اللقاء في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب مضاعفة الجهود لتلبية تطلعات المجتمع على الصعيد الأمني والخدمي والاصعدة الأخرى.

واشار المحافظ الى ان المرحلة الراهنة هي مرحلة تجميع الجهود وتوحيدها ورص الصفوف وحشد كافة الطاقات والقدرات والامكانيات والموارد من اجل استعادة مديريات بيحان.

وأشاد بتضحيات أبناء مديريات بيحان وعين وعسيلان وصمودهم ضد صلف هذه المليشيات، مؤكداً لهم ان بقاء هذه الجماعة لن يستمر طويل وان طردها ودحرها من تلك المناطق سيكون قربيا باذن الله.

ووجه المحافظ بن عديو الدعوة لكافة ابناء شبوة إلى نبذ الخلافات ورص الصفوف وتضافر جهودهم جميعا وحشد كل الطاقات والإمكانيات من أجل مواجهة الحوثي.

وكان الاجتماع استعرض أبرز الأنشطة والمهام التي قامت بها قيادة جامعة شبوة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من هذا العام في إطار الاستعدادات الجارية لتدشين عامها الدراسي الاول هذا العام.

كما تم في الاجتماع استعراض تقرير عن الموارد المالية المحصلة في المحافظة خلال الفترة المنصرمة من هذا العام حيث بلغت نسبة التحصيل للموارد المحلية 78% والموارد المشتركة 113% والموارد المركزية 114%.


وناقش الاجتماع عدد من القضايا الخاصة بأداء المكاتب التنفيذية الاخري وتقارير الأداء الشهري وآليات تفعيل العمل ومناقشة الصعوبات للعمل على تجاوزها، كما اتخذ الاجتماع عدد من القرارات الخاصة بتنظيم وتنسيق العمل الإداري على مستوى مكاتب السلطة المحلية بمحافظة شبوةمحافظ شبوة يرأس اجتماع المكتب التنفيذي ويناقش جملة من القضايا.





مشاركة الخبر:

تعليقات