تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يطلع على أوضاع مديرية حوف واحتياجاتها من المشاريع الخدمية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 27 أكتوبر, 2021 - 06:11 مساءً ]

التقى محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، بمكتبه صباح اليوم الأربعاء، مدير عام مديرية حوف حاتم عامر مكي ، للاطلاع على احتياجات المديرية من المشاريع وجهود السلطة المحلية بالمديرية في هذا الجانب. 

 

وفي الاجتماع استمع المحافظ من مدير عام المديرية إلى جملة من المشاريع الجاري العمل فيها الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة ومنها مشروع ترميم وصيانة طريق حوف - صرفيت، مطلعا على مستوى الإنجاز والجهود المبذولة لتحسين مستوى الخدمات الأساسية للمواطنين. 

 

وأكد المحافظ بن ياسر، أن السلطة المحلية ستعمل على توفير الاحتياجات وتنفيذ المشاريع وفق الإمكانيات المتاحة.

 

من جانبه، أشاد مدير عام مديرية حوف، حاتم مكي، بجهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظة بن ياسر في الاهتمام ودعم مديرية حوف كغيرها من المديريات ضمن حرص السلطة المحلية تعزيز البنية التحتية وتوفير الخدمات وتطويرها لخدمة المواطنين. 

 

وكان محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر قد وجه خلال لقاء سابق مع مدير عام مديرية حوف والهيئة الإدارية للمجلس المحلي بإحالة عدد من المشاريع إلى الجهات المختصة لدراستها وإدراجها ضمن خطة البرنامج الاستثماري للعام الجاري 2021م.





مشاركة الخبر:

تعليقات