السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع    
الرئيسية > أخبار اليمن

ضابط يمني يحصد المرتبة الأولى في كلية الشرطة بمصر

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 أكتوبر, 2021 - 10:25 مساءً ]

حصل الضابط اليمني وابن محافظ حضرموت "أيمن بايعشوت"، على المرتبة الأولى على دفعته في كلية الشرطة بجمهورية مصر العربية.

في السياق، بارك مؤتمر حضرموت الجامع للضابط الحضرمي أيمن عبد الله بايعشوت، حصوله المرتبة الأولى على مستوى الدفعة 115 في الكلية الحربية بجمهورية مصر العربية، الذي جرى تكريمه من قبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية.

واشار مؤتمر حضرموت الجامع إلى أن هذا الإنجاز المميز الذي حققه أبن حضرموت الضابط أيمن بايعشوت يعد مفخرة للوطن عامة ولشبابه ولمؤسسته العسكرية.

كما بارك مؤتمر حضرموت الجامع لكل خريجي هذه الدفعات من أبناء حضرموت والوطن عامة، متمنيًا لهم التوفيق ومزيدا من التقدم والنجاح.

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قد شهد يوم أمس احتفالية مهيبة بمقر الكلية الحربية في جمهورية مصر العربية بتخريج عدد من دفعات كلية الشرطة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات