جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يطلع على تقرير مستوى إنجاز لمشاريع في مكتب التخطيط

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 25 أكتوبر, 2021 - 03:29 مساءً ]

اطلع محافظ المهرة محمد علي ياسر، خلال لقائه اليوم مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي المحافظة علي سالم بن محيسن، على تقرير عن مستوى الإنجاز المادي للمشاريع الممولة من السلطة المحلية. 

واستعرض اللقاء مجمل المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها بتمويل من السلطة في مختلف المجالات في إطار خطة السلطة تطوير البنية التحتية والصعوبات والمعوقات التي تواجه سير تنفيذها. 

ووجه المحافظ بن ياسر بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه مكتب التخطيط والتعاون الدولي. 

وأشاد محافظ المهرة بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب التخطيط والتعاون الدولي في العملية التنموية وأهمية دوره كونه يعد محورا أساسيا في عملية التنمية وجلب المشاريع من المنظمات المانحة والإشراف عليها، مشددا على ضرورة تلمس احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات والعمل على تحسينها وتطويرها وتنميتها. 

وأكد على ضرورة تقييم المشاريع بما يساهم في تقويم أي خلل لاستدامة هذه المشاريع وتقديم خدماتها للمواطنين في مختلف المديريات.

من جهته عبر مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي علي سالم بن محيسن عن جزيل شكره وتقديره للمحافظ بن ياسر على دوره في دعم المكتب وتنفيذ خططه وأنشطته وجهوده المبذولة في إقامة مختلف المشاريع التنموية والخدمية واهتمامه بقضايا المواطنين وتلمس احتياجاتهم كأولوية.





مشاركة الخبر:

تعليقات