المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مناقشة آلية لتيسير صرف الحوالات النقدية المقدمة من الصندوق الاجتماعي بالمسيلة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 24 أكتوبر, 2021 - 09:30 مساءً ]

التقى مدير عام مديرية المسيلة التابعة لمحافظة المهرة، فضل صلاح الدحيمي، يوم الأحد، ضابط تيسير صرف الحوالات النقدية غير المشروطة لدى الصندوق الاجتماعي للتنمية بمديرية المسيلة عقيل أحمد المقدي.

وناقش لقاء المقدي مع مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، تنفيذ الجولة الحادية عشر للمستفيدين من مشروع صرف الحوالات النقدية غير المشروطة بالمديرية، والمسجلين في قاعدة بيانات الصندوق، والتي من المقرر تنفيذها في 31 من شهر أكتوبر الجاري.

وثمن مدير عام المسيلة، ضابط تيسير صرف الحوالات النقدية لدى الصندوق الاجتماعي، على الجهود التي يبذلها في سبيل إيصال الحوالات النقدية لمستفيديها في جميع مناطق وقرى المديرية.

وأكد بأن السلطة المحلية بمديرية المسيلة ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة عملية الصرف.

ومن جانبه قدّم ضابط تيسير صرف الحوالات النقدية لدى الصندوق الاجتماعي للتنمية عقيل أحمد المقدي، جزيل شكره للسلطة المحلية بمديرية المسيلة ممثلة فضل الدحيمي، لما قدمته من تسهيلات لتنفيذ المرحلة الحادية عشر من مشروع صرف الحوالات النقدية، مؤكداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء عملية الصرف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات