مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة    
الرئيسية > أخبار اليمن

طالب الجهات الأمنية بالقبض على القتلة.. حزب الاصلاح يدين واقعة اغتيال أحد قياداته البارزة في تعز

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 23 أكتوبر, 2021 - 07:44 مساءً ]

أدان حزب التجمع اليمني للإصلاح فرع محافظة تعز، واقعة اغتيال القيادي ضياء الحق الأهدل، برصاص مسلحين صباح يوم السبت في شارع جمال وسط المدينة، أثناء خروجه من منزله.

وقال الحزب في بيان، إن هذه الاعمال الارهابية الغادرة التي تستهدف أعضاءه هنا، أو هناك لن تثنيه عن أهدافه التي هي أهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، أو عن مواصلة مواقفه؛ والتي تسعى أطراف الممارسات الإرهابية  للنيل من مواقف الإصلاح المبدئية والوطنية.

وأضاف أن اغتيال الشهيد القائد ضياء الأهدل هو استهداف لتعز بكل قواها، لمواقفها الوطنية الصلبة في الانتصار للمشروع الوطني والجمهوري ومقاومة الانقلاب.

وتابع: "لقد كان الإصلاح – وما يزال - يعلم كل العلم أن الانحياز إلى الشعب والوطن وبمواقف علنية واضحة للدفاع عن الثورة والجمهورية، والهوية و العقيدة، والثقافة والتاريخ سيكون له ثمن باهظ، ولكنها المواقف التي لا خيار غيرها، والثمن الذي ليس له بديل، وهي مواقف وثمن لا يقوى عليها إلا من نذر نفسه لمثل هذه المواقف المبدئية، والتاريخية، والتي لا تقبل المساومة".

وأكد أن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز خسر رجلا جسورا في مواقفه، متفانيا في أدائه، مخلصا لوطنه وشعبه، ومحبا لحزبه.

وأردف: "لم يكن الشهيد ضياء الحق الأهدل خفي المقام، و لا خافت الحضور، وإنما كان شعلة من نشاط سواء في قيادة مجلس تنسيق المقاومة الشعبية التي كان فيها مقرار للمجلس، أو حضوره القيادي في ثورة 11 فبراير، أو كعضو في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة، إضافة إلى دوره الفاعل و المثابر في ملف الأسرى".

وطالب الجهات الأمنية بالقبض على القتلة والمجرمين لينالوا عقابهم الرادع، كما يدين التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة تلك التناولات الإعلامية التحريضية غير المسؤولة التي تستهدف الإصلاح، إلى جانب ما تقوم به على الدوام جماعة الحوثي الإرهابية. 

وقدم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز التعازي والمواساة لمحمد ضياء الحق الأهدل، وإخوانه، وكافة أفراد الأسرة.. كما هي لكافة قيادات وأعضاء الإصلاح، وأنصاره ومحبي الشهيد".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات