وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجموعة هايل سعيد تنفي حدوث حالات تسمم بسبب الزبادي

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 23 أكتوبر, 2021 - 07:14 مساءً ]

نفت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، يوم السبت، حدوث أي حالات تسمم غذائي ناجمة عن منتج زبادي الهناء الذي تنتجه، بعد أيام من تداول أخبار عن حدوث حالات تسمم غذائي في محافظات حضرموت وعدن وأبين.

ونقلت المجموعة بيان صحافي لشركة الألبان والأغذية الوطنية "نادفوود" أن ما تم تداوله عار تماما من الصحة.

وطمأنت مستهلكيها بأنها تولي سلامة الغذاء أهمية قصوى باعتباره التزام لا يقبل المساومة، في حين العملية الإنتاجية "تخضع لمعايير عالمية.

ودعا البيان وسائل الإعلام والجميع استقاء المعلومات المتعلقة بشركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه من القنوات الرسمية، مطالبة بعدم الانجرار وراء مصادر مجهولة "تعمل على حملات التشويه الممنهجة ضد المجموعة وشركائها".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات