نجاح صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والقوات الحكومية بمأرب     الاتحاد الأوروبي يحذر من متحور كورونا الجديد     المنتخب اليمني يحقق فوزا تاريخيا أمام نظيره العراقي     مجلة دولية: السعودية راغبة بالخروج من اليمن لكنها لم تجد المخرج بعد     الكشف عن عملية فساد بملايين الدولارات بين البرنامج السعودي ومسؤولين في جامعة عدن (وثائق)     وفد أوروبي يختتم زيارة لتقييم الاحتياجات التنموية في محافظتي عدن ولحج     الحراك الثوري الجنوبي يدين اختطاف الناشط "منصور المرقشي"     تدشين تركيب مصنع لإنتاج الأكسجين بالمخا غرب تعز     وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين     الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن     غروندبرغ يشدد على مضاعفة الجهود الدولية لحل القضية اليمنية بالحوار     التحالف ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع بصنعاء     مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021     دعا لمضاعفة الجهود.. الشيخ المخلافي يستقبل الدفعة التاسعة من الجرحى بسلطنة عمان     كرمان: لم اتعرض لضغوط تركية وموقفي المناهض للإمارات نتيجة سياساتها القمعية باليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 21 أكتوبر, 2021 - 08:39 مساءً ]

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية في اليمن، يوم الخميس، من الأجواء الباردة في سبع محافظات خلال الـ24 الساعة القادمة.

وتوقع الأرصاد في بيان له، طقس صحو وبارد نسبياً إلى بارد أثناء الليل والصباح الباكر خاصة على محافظات ذمار، البيضاء، صنعاء، عمران، صعدة وأجزاء من إب والضالع.

ولفت إلى احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية المحاذية للسواحل الغربية والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا نهارا مثيرة للأتربة والغبار.

ولفت إلى طقس صحو إلى غائم جزيئاً مع احتمال تكون السحب الركامية الممطرة على أجزاء من السواحل الغربية والمرتفعات المقابلة لها، والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.

كما توقع طقس صحو وجاف بوجه عام، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا نهارا لتصل أقصى سرعة لها 20عقدة مثيرة للأتربة والرمال على المناطق الصحراوية، وفي أرخبيل سقطرى يكون الطقس غائم جزيئا بوجه عام.

ونبه المركز، إلى المواطنين في محافظات "ذمار، البيضاء، صنعاء، عمران، صعدة واجزاء من إب والضالع" من الأجواء الباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات