عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة توجه بصرف مرتبات المتقاعدين من الجيش والامن بالمحافظات الجنوبية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 20 أكتوبر, 2021 - 07:55 مساءً ]

وجهت الحكومة الشرعية، بسرعة صرف مرتبات المتقاعدين من الجيش والامن بالمحافظات الجنوبية، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان انتظامها في الأشهر القادمة.

جاء ذلك في توجيه لرئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، خلال لقائه يوم الاربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، بممثلين عن المتقاعدين من الجيش والامن بالمحافظات الجنوبية.

كما وجه رئيس الوزراء، الجهات المختصة، بإعداد آلية لصرف المرتبات المتأخرة للمتقاعدين للأشهر الماضية، وبما يراعي ظروف المالية العامة، ووفق الإمكانات المتاحة.

 وأكد عبدالملك، أن انتظام رواتب كافة موظفي الدولة بقطاعاتها المدنية والعسكرية استحقاق لا يمكن المساومة فيه، ومسؤولية حكومية لن يتم التخلي عنها وهي محل اهتمام ومتابعة خاصة من الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على اصلاح الاختلالات القائمة في كشوف المرتبات للجيش والامن، وحرص الحكومة على الموائمة بين الإيرادات والنفقات ضمن إجراءاتها للحد من تراجع العملة الوطنية وتاثيراتها على معيشة وحياة المواطنين دون استثناء.. مؤكدا على أهمية استكمال الانتقال الى النظام البنكي في صرف مرتبات موظفي الدولة في القطاعين المدني والعسكري.





مشاركة الخبر:

تعليقات