مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. مكتب الصحة يتسلم أجهزة طبية وأدوية لمراكز العزل

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 17 أكتوبر, 2021 - 05:16 مساءً ]

تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت، الأحد ، عدداً من الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية لمراكز العزل العلاجي بتمويل من مجموعة البنك الدولي والبنك الإسلامي للتنمية.

 

وتعرف وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، من مدير عام مكتب الصحة الدكتور هاني العمودي، إلى شرح عن مكونات الأجهزة التي تتضمن مونترات ومنظمات أوكسجين وأسرة وقاونات كورونا وكانولات وقلفزات وبطانيات وادوية واسطونات اكسجين " .

 

 

ولفت العمودي الى أن تلك الأجهزة والأدوية سيتم توزيعها على المراكز العلاجية بوادي حضرموت والتي ستسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمرضى .

 

وفي سياق، آخر دشن الوكيل الكثيري عملية تسليم 3 حافلات نقل للكوادر الطبية بالمراكز العلاجية بمستشفى الحياة بالقطن والمستشفى الميداني بتريم وميناء الوديعة البري مقدمة من الوحدة الجزيئية البيولوجية بميناء الوديعة .

 

كما اطلع الوكيل الكثيري على سير العمل بمشروع استكمال مبنى جراحة امراض القلب بسيئون الممول من حصة مبيعات نفط المحافظة .

 

وبلغت نسبة الإنجاز بالمشروع البالغة كلفته مليون و 101 ألف دولار حوالي 47 بالمائة. 

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات