سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت: أحبطنا مخطط إرهابي كبير كان يستهدف منشآت حيوية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 17 أكتوبر, 2021 - 12:03 صباحاً ]

أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، أن الأجهزة الاستخباراتية والأمنية تمكنت من إلقاء القبض على خلية إرهابية مكونة من خمسة عناصر يقودهم قيادي إرهابي من الصف الأول.

وأشار المحافظ البحسني إلى أن القيادي الإرهابي أدلى بمعلومات خطيرة، وتخطيطات للعناصر الإرهابية لتدمير منشآت حيوية ومهمة مثل البنك المركزي ومقر الأمن والشرطة واستهداف المعسكرات العسكرية ومقر السلطة المحلية، مؤكدًا أن قيادة السلطة بالمحافظة ستتخذ إجراءات حاسمة ورادعة ضد هذه المجاميع التي تريد السوء لحضرموت.

وحيّا محافظ حضرموت الأجهزة الاستخباراتية والأمنية والعيون الساهرة في سبيل حفظ أمن واستقرار المحافظة.

ودعا البحسني المواطنين إلى مؤازرة القوة العسكرة والأمنية، والالتفاف حولها للرفع من معنوياتها في هذه الأيام التي تكالبت فيها الأعداء على حضرموت.

وشدد على ضرورة رفع اليقظة والانتباه، وتعزيز الجبهة الداخلية كلًا في موقعه للحفاظ على ما تحقق للمحافظة من إنجاز كبير في ملف الأمن والاستقرار.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات