قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

جرحى إثر اشتباكات مسلحة بين مجاميع تابعة للانتقالي ومواطنين شمال عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 أكتوبر, 2021 - 07:19 مساءً ]

قالت مصادر محلية، إن أربعة مسلحين أصيبوا، في اشتباكات اندلعت بين مجاميع تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا من جهة، ومواطنين من جهة أخرى، بمنطقة الممدارة شمالي شرق مدينة عدن.

وأفادت المصادر، أن قوات من الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي، اقتحمت حوش تابع لتاجر من محافظات شمالي البلاد بعد مرور حوالي 3 سنوات من سيطرة العشرات من الشباب من منطقة الممدارة على الموقع وتنفيذ عمليات تقاسم لأجزاء كبيرة من الحوش وبيعها.

وأوضحت المصادر أن القوة الأمنية التي تضم العشرات من الأطقم والمسلحين داهمت " حوش درهم" الواقع في منطقة الممدارة القديم وطالبت المسلحين بالمغادرة لكن الأخيرين رفضوا ما أدى إلى اندلاع اشتباكات استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

وذكرت أن 3 من المسلحين أصيبوا بجروح متفاوتة فيما أصيب عنصر من قوات القطاع الثامن التابع لقوات الحزام الأمني في الشيخ عثمان. لافتًا إلى أن قوات الحزام الأمني سيطرت على الموقع عقب انسحاب المسلحين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات