نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ أبين يتحدث عن الأثر السلبي لتعدد التشكيلات العسكرية داخل المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 أكتوبر, 2021 - 02:46 مساءً ]

قال محافظ أبين أبو بكر حسين إن تعدد التشكيلات العسكرية داخل المحافظة أثر بشكل كبير على عمل السلطة المحلية وأعاقها في وضع الحلول المساعدة للتخفيف من معاناة الناس. 

 

وأوضح خلال اجتماع مشترك بمدراء عموم مديريات زنجبار وجعار ولودر،أن الموارد المالية في المديريات الثلاث كان من الممكن أن تعمل على رفع مستوى الإيرادات داخل المحافظة. 

 

وذكر حسين أن نسبة كبيرة من الإيرادات المالية باتت تحصل لصالح جهات تابعة للمجلس الانتقالي. 

 

وطالب مدراء عموم المديريات بضرورة وضع حلول إيجابية عاجلة تمنع استمرار أزمة الغذاء من خلال التشديد على المكاتب الرقابية في متابعة الأسواق.





مشاركة الخبر:

تعليقات