قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصليب الأحمر يعلن وصول مساعدات طبية إلى صنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 أكتوبر, 2021 - 10:54 صباحاً ]

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، الأربعاء وصول طائرة تحمل على متنها مساعدات طبية، إلى مطار صنعاء الدولي.
 
وقالت اللجنة في بلاغ على موقعها في "تويتر"، "استجابة للأزمة الإنسانية في اليمن، وصلت إلى مطار صنعاء يوم 11 أكتوبر طائرة تحمل على متنها أكثر من 26 طن من المساعدات الإنسانية، بما في ذلك الأدوية واللوازم الطبية ومستلزمات الجراحة وأدوية بيطرية".

 

كما نوهت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في بيان " بأن الشحنة مصرح لها الوصول إلى مطار صنعاء من كافة الاطراف داخل وخارج البلد وهي ليست مخصصة لمنطقة معينة ولكنها ستدعم عملياتنا الإنسانية في مناطق مختلفة حول اليمن".
 
وأضافت: "نتمنى أن نتمكن في الوقت القريب من تقديم المساعدات الانسانية إلى كافة المناطق المتضررة في مأرب، لكن يجب أن تتوفر الضمانات الامنية لكي نستطيع تقديم المساعدة".
 
وأشار البيان بالقول "نحن ندعم المستشفيات الرئيسية في مأرب ونقوم بتوزيع المواد الغذائية والإيوائية والنقدية وندعم المزارعين والنازحين".





مشاركة الخبر:

تعليقات