من أسرة واحدة.. وفاة 3 أطفال غرقًا في إحدى قنوات التصريف بسد مأرب     "سعيد عفري" يشيد بالالتفاف الكبير خلف لجنة اعتصام المهرة     أكدت الحفاظ على المهرة.. "لجنة الاعتصام" تأسف لما حدث في شبوة وتستنكر قصف الطيران الإماراتي     "كلشات" يدعو لوحدة الصف والحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء المهرة     المهرة.. مؤسسة الطرق تبدأ بإزالة الكثبان الرملية على طريق نشطون - سيحوت     المجلس العام يناقش آخر المستجدات في المهرة ويدرس مشاريع خدماتية مقبلة     محنة مزارعي القمح في أوكرانيا تنذر بمجاعة عالمية     "صراع أذرع الإمارات".. مقتل قائد لواء في "دفاع شبوة" برصاص العمالقة في عتق     الانتقالي يحشد مليشياته لمهاجمة القوات الحكومية في أبين     تعادل سلبي بين "اتحاد المسيلة وفرتك" في ثاني مباريات بطولة الفقيد "الزويدي"     شرطة تعز تضبط أكثر من 60 قضية خلال أسبوع     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر     الأمم المتحدة تؤكد استمرارية المحادثات بشأن فتح طرق تعز     الأمم المتحدة تعلن مقتل أكثر من 70 شخصا بسبب الأمطار في اليمن     شبوة.. أذرع الإمارات تتقاتل فيما بينها في عتق    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول إيراني: لا خيار للسعودية سوى التفاوض بشأن اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 أكتوبر, 2021 - 09:59 صباحاً ]

قال مساعد شؤون العمليات في الحرس الثوري الإيراني، عباس نيل فروشان، إنه لا خيار أمام السعوديين سوى التفاوض لإنهاء الحرب اليمنية.

 

ورأى فروشان، في مقابلة مع وكالة تسنيم الإيرانية نشرت أمس الثلاثاء، أن "المقاومة اليمنية" قد تطورت عسكريا بما فيه الكفاية ولا يمكن هزيمتها، في إشارة إلى الحوثيين المدعومين من طهران.

 

وأشار إلى أن التفاوض لإنهاء الحرب اليمنية هو "أعقل طريق هو التوصل إلى اتفاق سلمي".

 

وتزايدت المؤشرات على إحراز السعودية وإيران تقدما في التفاض لتطبيع العلاقات بينهما، حيث أجرى مسؤولون سعوديون وإيرانيون جولات من المباحثات خلال الأشهر الماضية في بغداد.





مشاركة الخبر:

تعليقات