نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول إيراني: لا خيار للسعودية سوى التفاوض بشأن اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 أكتوبر, 2021 - 09:59 صباحاً ]

قال مساعد شؤون العمليات في الحرس الثوري الإيراني، عباس نيل فروشان، إنه لا خيار أمام السعوديين سوى التفاوض لإنهاء الحرب اليمنية.

 

ورأى فروشان، في مقابلة مع وكالة تسنيم الإيرانية نشرت أمس الثلاثاء، أن "المقاومة اليمنية" قد تطورت عسكريا بما فيه الكفاية ولا يمكن هزيمتها، في إشارة إلى الحوثيين المدعومين من طهران.

 

وأشار إلى أن التفاوض لإنهاء الحرب اليمنية هو "أعقل طريق هو التوصل إلى اتفاق سلمي".

 

وتزايدت المؤشرات على إحراز السعودية وإيران تقدما في التفاض لتطبيع العلاقات بينهما، حيث أجرى مسؤولون سعوديون وإيرانيون جولات من المباحثات خلال الأشهر الماضية في بغداد.





مشاركة الخبر:

تعليقات