قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > رياضة

الحكم على مدافع بايرن ميونيخ بالسجن 6 أشهر

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 11:34 مساءً ]

أصدرت محكمة في مدريد حكما بحبس لوكاس هرنانديز مدافع بايرن ميونيخ ومنتخب فرنسا لكرة القدم ستة أشهر لمخالفته أحد قرارات المحكمة بعد إدانته بالعنف ضد زوجته في عام 2017.

وجاء في وثيقة أصدرتها المحكمة، يوم الأربعاء، إن استئناف لوكاس هيرنانديز أمام محكمة جنائية في مدريد ضد حكم سابق بالحبس مع إيقاف التنفيذ بتهمة تحدي حكم المحكمة قد رُفض.

وأضافت الوثيقة أن رفض الاستئناف جاء لأنه صدر بحق هيرنانديز حكمين جنائيين سابقين وكلاهما يتعلق بالواقعة التي حدثت في فبراير 2017.

ولم يرد ممثلو بايرن ميونيخ ولوكاس هيرنانديز على الفور على طلب التعليق.

وصدر أمر بمثوله أمام المحكمة في مدريد يوم 19 أكتوبر الجاري، وأمامه عشرة أيام لدخول السجن طواعية.

وطعن المدافع الدولي الفرنسي، البالغ من العمر 25 عاما، ضد الحكم الأخير.

وحكم على هيرنانديز بقضاء 31 يوما في خدمة المجتمع بتهمة الاعتداء على صديقته آنذاك وزوجته حاليا في فبراير 2017، عندما كان لاعبا في صفوف فريق أتلتيكو مدريد.

وأصدرت المحكمة قرارا يمنعه من الوجود على بُعد مسافة 500 متر من صديقته.

وألقي القبض على هيرنانديز في يونيو 2017 عقب مخالفته قرار المحكمة بعد وصوله لمدريد مع زوجته بعد زواجهما وقضاء شهر العسل.

وخاض المدافع الفرنسي مباراته الأولى مع أتلتيكو مدريد في 2014، قبل الانضمام إلى بايرن ميونيخ في 2019 مقابل 80 مليون يورو.

وشارك لوكاس هيرنانديز في 29 مباراة مع منتخب فرنسا، وفاز مع "الديوك" بكأس العالم 2018، ورفع كأس دوري الأمم الأوروبية 2021، يوم الأحد الماضي.

المصدر: رويترز
 





مشاركة الخبر:

تعليقات