قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

القيادي الجنوبي حسن باعوم يعود إلى المهرة قادما من سلطنة عُمان

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 08:48 مساءً ]

عاد القيادي الجنوبي رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري حسن باعوم، اليوم الأربعاء، إلى محافظة المهرة، بعد سنوات من الإقامة في سلطنة عمان.

ووصل برفقة الزعيم الجنوبي نجله رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري فادي حسن باعوم وعضو هذا المكتب إبراهيم الجفري.

وقال باعوم الابن إنه سيبقي مرابط في بلده وسيعمل من أجل الانتصار للقضية العادلة، مشيرا إلى أنه "بعد سبع سنوات من المنفى نطأ أرضنا الطاهرة و التي نعيش فيها احرار".

وأضاف: "بعد سبع سنوات من المنفى تطأ أقدامنا أرضنا الطاهرة التي نعيش فيها أحراراً، وسوف نلتحم مع أبناء شعبنا على الزينة والشينة"، وفقا لوسائل إعلام محلية.

ومن المتوقع أن يلقي رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري حسن باعوم خطاباً، بمدينة المكلا غداً الخميس، في مهرجان شعبي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات