الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن     اضطراب يومي بسعر الريال.. شبح الإفلاس يطارد ما بقي من قطاعات اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. استعادة مبلغ 490 ألف سعودي أخذ على مواطن مغترب في عملية نصب واحتيال

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 08:00 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية في مدينة تعز، يوم الأربعاء، متهم بواقعة نصب واحتيال، علة مواطن بمبلغ أربعمائة وتسعون الف ريال سعودي.

وحسب مركز الإعلام الأمني في تعز، فإن إدارة البحث الجنائي  بشرطة تعز ضبطت المدعو عماد قائد غالب عبدالقادر، المتهم بواقعة خيانة الأمانة والنصب والاحتيال على المواطن وليد محمد سالم عبدالله بمبلغ أربعمائة وتسعون الف وثلاثمائة وخمسون ريال سعودي.

قال مصدر أمني بشرطة تعز، إن عملية النصب حدثت قبل ثلاثة أشهر في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف، أنه بعد تلقي البلاغ من قبل أخ المدعي والوكيل عنه وبتوجيهات مباشرة من مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي، عطفا على توجيهات رئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان, تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجمع المعلومات اللازمة وعمل محاضر جمع الاستدلالات والتحري حول الواقعة.

وأشار إلى أن البحث توجه إلى منزل والد المتهم الكائن في منطقة وادي الدحي، وقام بتفتيشه, وعثر على مبلغ أربعمائة وتسعون ألف وثلاثمائة وخمسون ريال سعودي.

ولفت إلى أنه جرى تسليم المبلغ بمحضر تسليم رسمي لوكيل المُدعي بحضور مدير إدارة البحث الجنائي العميد صادق الحسامي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات