قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مكتب مياه الريف بالمهرة يعلن انجاز وتشغيل بئر الجزع بالغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 07:43 مساءً ]

أعلن مكتب الهيئة العامة لمياه الريف بمحافظة المهرة، عن إنجاز بئر وادي الجزع رقم "18" بمديرية الغيضة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة لمياه الريف بالمحافظة يوسف أحمد بن محيسن، أن بئر الجزع رقم "18" لصالح مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديرية الغيضة وبعمق "152" مترا والإنتاجية "6" لترات في الثانية الواحدة.

وجدد بن محيسن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر على جهودهم واهتمامهم بأنشطة المكتب ودعمهم وتمويلهم لمشاريع مياه الريف بشكل عام.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات