الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن     اضطراب يومي بسعر الريال.. شبح الإفلاس يطارد ما بقي من قطاعات اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. توجيه بتوحيد خطبة الجمعة للتوعية من مخاطر انتشار الحميّات بسيحوت

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 07:37 مساءً ]

التقي القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي بمحافظة المهرة، يوم الأربعاء، خطباء المساجد في عموم المديرية، بهدف التوعية المجتمعية في ظل ازدياد الحالات المصابة بالحميّات الفيروسية بما فيها وباء كوفيد19.

ويهدف اللقاء للتوعية من مخاطر الحميّات التي انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، بالإضافة لتقديم النصح والإرشاد للمواطنين خلال خطبة الجمعة القادمة، للوقاية وتجنب الإصابة بالحمى.

وبلغت الحالات الجديدة المصابة بالحميّات ( 59 ) حالة، خلال الفترة من 26 سبتمبر إلى 13 أكتوبر الجاري، حسب إحصائيات مكتب الصحة والسكان بالمديرية.

ورحب الشيخ الزويدي بخطباء المساجد بالمديرية، مؤكداً على ضرورة التركيز على الجانب التوعوي في خطبة الجمعة، بهدف التوعية من مخاطر انتشار الحميّات، وكيفية الوقاية منها، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كما وجه الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت، رسالة شكر للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، لما يقدمه من دعم للجانب الصحي بالمديرية.

وشكر الشيخ الزويدي، جهود مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والمديرية، في سبيل القضاء على الحميّات، وتوفير كل ما يلزم لمواجهتها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات