قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. توجيه بإغلاق جميع محلات الصرافة بسبب الانهيار المتواصل للعملة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 07:17 مساءً ]

وجهة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، يوم الأربعاء، بإغلاق جميع محلات الصرافة في المحافظة، نتيجة الانهيار المتواصل للعملة المحلية.

جاء ذلك في برقية موجهة من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء (رئيس اللجنة الأمنية) عصام الكثيري، موجهة إلى فائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء فرج البحسني، ومدير الشرطة والأمن ومدراء عموم المديريات.

وجاء في توجيه الوكيل، أن يتم إغلاق جميع محلات الصرافة في وادي وصحراء حضرموت، بدءً من اليوم الاربعاء، 13 أكتوبر، ومنع أي عمليات بيع وشراء خارج المحلات.

وأكدت البرقية، على ضبط المخالفين لذلك، حتى اشعار أخرز

وسجل الريال اليمني خلال اليوميين الماضيين، انهيارا جديدا، حيث وصل سعر الدولار في مناطق سيطرة الحكومة، شراء: 1278   وبيع: 1286 ، فيما سجل سعودي شراء: 336، بيع: 338.





مشاركة الخبر:

تعليقات