قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بتعزيز محطة كهرباء شحن بقوة 2 ميجا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 05:40 مساءً ]

وجه محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، بتوريد مولدين كهربائيين بقوة 2 ميجا وات لتعزيز القدرة التوليدية لمحطة كهرباء مدينة شحن ومولد آخر بقوة 700 ك. لكهرباء منطقة فوجيت، وتأثيث مخازن الأدوية لمركز السلطان قابوس الطبي ، وتوفير أجهزة لمركز تعليم مهارات الكمبيوتر بمدينة شحن. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الأربعاء، مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الصحراء الشيخ مسلم حزحيز زعبنوت والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وقائد حرس الحدود العميد كامل زعبنوت. 

واطلع المحافظ خلال اللقاء على أوضاع المديرية واحتياجاتها من المشاريع ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين ، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تولي المديريات اهتماما كبيرا وتعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لتحسين مستوى الخدمات وتلمس هموم المواطنين. 

من جانبه عبر مدير عام شحن عن شكره للمحافظ، على دعمه وتجاوبه مع مطالب أبناء المديرية واستمرار تقديم الخدمات الأساسية في ظل الأوضاع الصعبة التى يمر به البلد.





مشاركة الخبر:

تعليقات