فوز العالم السويدي سفانتي بابو بجائزة نوبل للطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين اختطاف الصحفي الجرادي     باحث في الآثار يكشف عن عرض قطعة أثرية نادرة من اليمن القديم بمزاد عالمي في تل أبيب     شرطة السير بالمهرة تواصل حملتها التوعوية لطلاب مدارس الغيضة     بعثة منتخب اليمن للناشئين تصل "بنغلاديش" للمشاركة في التصفيات الأسيوية     منظمات دولية تحذر من مخاطر استئناف القتال بعد فشل تجديد الهدنة في اليمن     الاتحاد الأوروبي يعرب عن خيبة الأمل لعدم تجديد الهدنة في ‎اليمن ويدعو الحوثيين إلى الاعتدال بمطالبهم     حذر من العودة للحرب.. الاتحاد الأوروبي يناقش مع الحوثيين جهود تمديد الهدنة في اليمن     ماذا بعد انهيار الهدنة في اليمن؟     مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات بين مسلحين قبليين وقوات تابعة للانتقالي في لحج     تدشين الإنتاج الفعلي لمصانع الأوكسجين الطبي في عدن ومحافظات أخرى     إحدى قبائل شبوة تطالب بسرعة إطلاق سراح أبنائها المعتقلين بسجون القوات المدعومة إماراتيا     حضرموت.. إضراب 29 معتقلاً عن الطعام احتجاجا على عدم تنفيذ أوامر الإفراج عنهم     انتهاء الهدنة في اليمن والأمم المتحدة تواصل الضغط من أجل اتفاق أوسع     شبوة.. اندلاع اشتباكات بين مسلحين قبليين في عتق    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بتعزيز محطة كهرباء شحن بقوة 2 ميجا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 05:40 مساءً ]

وجه محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، بتوريد مولدين كهربائيين بقوة 2 ميجا وات لتعزيز القدرة التوليدية لمحطة كهرباء مدينة شحن ومولد آخر بقوة 700 ك. لكهرباء منطقة فوجيت، وتأثيث مخازن الأدوية لمركز السلطان قابوس الطبي ، وتوفير أجهزة لمركز تعليم مهارات الكمبيوتر بمدينة شحن. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الأربعاء، مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الصحراء الشيخ مسلم حزحيز زعبنوت والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وقائد حرس الحدود العميد كامل زعبنوت. 

واطلع المحافظ خلال اللقاء على أوضاع المديرية واحتياجاتها من المشاريع ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين ، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تولي المديريات اهتماما كبيرا وتعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لتحسين مستوى الخدمات وتلمس هموم المواطنين. 

من جانبه عبر مدير عام شحن عن شكره للمحافظ، على دعمه وتجاوبه مع مطالب أبناء المديرية واستمرار تقديم الخدمات الأساسية في ظل الأوضاع الصعبة التى يمر به البلد.





مشاركة الخبر:

تعليقات