الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بتعزيز محطة كهرباء شحن بقوة 2 ميجا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 05:40 مساءً ]

وجه محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، بتوريد مولدين كهربائيين بقوة 2 ميجا وات لتعزيز القدرة التوليدية لمحطة كهرباء مدينة شحن ومولد آخر بقوة 700 ك. لكهرباء منطقة فوجيت، وتأثيث مخازن الأدوية لمركز السلطان قابوس الطبي ، وتوفير أجهزة لمركز تعليم مهارات الكمبيوتر بمدينة شحن. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الأربعاء، مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الصحراء الشيخ مسلم حزحيز زعبنوت والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وقائد حرس الحدود العميد كامل زعبنوت. 

واطلع المحافظ خلال اللقاء على أوضاع المديرية واحتياجاتها من المشاريع ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين ، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تولي المديريات اهتماما كبيرا وتعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لتحسين مستوى الخدمات وتلمس هموم المواطنين. 

من جانبه عبر مدير عام شحن عن شكره للمحافظ، على دعمه وتجاوبه مع مطالب أبناء المديرية واستمرار تقديم الخدمات الأساسية في ظل الأوضاع الصعبة التى يمر به البلد.





مشاركة الخبر:

تعليقات