نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > رياضة

وزير الشباب والرياضة يتفقد سير العمل في مشروع استكمال منشآت نادي البرق بتريم

المهرة بوست - المهرة بوست
[ الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 12:21 مساءً ]

تفقد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، سير العمل ومستوى الإنجاز في مشروع استكمال منشآت نادي البرق الرياضي الثقافي بمدينة تريم بمحافظة حضرموت والممول من حصة المحافظة من مبيعات النفط.

واطلع الوزير خلال زيارته الذي رافقها فيها الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، على نسبة الإنجاز في المشروع التي بلغت 70%، مؤكدا أن هذه المشروع سيطور من مهارات وأداء النادي.

وأكد أن الوزارة تولي اهتمام بالجانب الرياضي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مثمنا جهود السلطة المحلية ودعمها للقطاع الرياضي.

واستمع الوزير من نائب رئيس النادي الأستاذ وليد الحسين  والمهندس سالم يعمر ، إلى شرح حول وضع النادي ومكونات المشروع.

وشكرت إدارة النادي الوزير البكري على زيارته وجهوده للرقي بالوزارة والاهتمام بالأندية وتقديم الدعم المادي والمعنوي.

كما رافق الوزير في زيارته مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالودي والصحراء الأستاذ رياض الجهوري، ومدير عام مديرية تريم القاضي خالد هويدي ومستشار الوزير الأستاذ علي باشعيب ومستشار الوزير للكشافة والمرشدات الأستاذ عبدالله باسيف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات