نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناشط مهري: حذرنا سابقا من تواجد القوات الأمريكية والبريطانية في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 أكتوبر, 2021 - 09:10 مساءً ]

قال ناشط مهري، إن أبناء محافظة المهرة، حذروا سابقا من تواجد القوات الأمريكية والبريطانية على الأراضي اليمنية، وذلك بعد الحديث عن وصول قوات أمريكية إلى حضرموت.

وفي وقت سابق، قالت مصادر محلية، إن قوات أمريكية عسكرية ومعها كلاب تفتيش، انتشرت بالقرب من مدينة غيل باوزير بمحافظة حضرموت، وسط تحركات أمنية غير مسبوقة.

وتحدثت المصادر، أن هذه القوات قدمت مساعدات طبية لمستشفى غيل باوزير، القريب من مطار الريان الذي تسيطر عليه القوات الإماراتية، الذي يتواجد فيه قوات أجنبية.

وقال الناشط صالح المهري في تغريدة على تويتر: "حذرنا مسبقاً من تواجد القوات الأمريكية والبريطانية على الأراضي اليمنية واليوم تظهر هذه القوات بكل وقاحة في حضرموت".

وتابع: "على جميع أبناء اليمن أن يتوحدوا ضد الاحتلال البريطاني الامريكي على أرضهم".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات