قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ثانوية بلقيس للبنات بالمهرة تقيم حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 أكتوبر, 2021 - 10:59 صباحاً ]

أقامت ثانوية بلقيس للبنات بمدينة الغيضة، الاثنين، حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، تحت إشراف مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة . 

 

وخلال الفعالية، هنأ وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي جميع المعلمين والمعلمات بهذه المناسبة ، مشيراً إلى أن من واجبات واهتمامات السلطة المحلية الاهتمام بالمعلم والاحتفاء به وتكريمه. 

 

من جانبه، أفاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة  سمير مبخوت هراش بأهمية الاهتمام بالمعلمين ، لافتاً إلى أن مكتب التربية بالمحافظة يطمح لتكريم كافة المعلمين على مستوى المحافظة لولا الظروف الحالية التي تعيشها المحافظة والبلاد بشكل عام . 

 

وأكدت مديرة ثانوية بلقيس للبنات  فاطمة الشماسي  أن إقامة هذه الاحتفالية ينبعث من شعور يملؤه التقدير والاحترام للمعلم ، موجهة دعوتها لكافة المعلمات بضرورة التحمل والصبر في سبيل تعليم الأجيال. 

 

وتخللت الاحتفالية مجموعة من القصائد الشعرية عن المعلم ومجموعة من الفقرات الفنية المتنوعة. 

 

وجرى في نهاية الحفل تكريم مجموعة من الكوادر التربوية والتعليمية ومجموعة من  المعلمين والمعلمات.





مشاركة الخبر:

تعليقات