تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية    
الرئيسية > أخبار اليمن

المبعوث الأممي يدين تفجير عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 11 أكتوبر, 2021 - 01:47 مساءً ]

أدان المبعوث الأممي الخاص الى اليمن، هانس غروندبرغ محاولة اغتيال محافظ عدن احمد لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري، بسيارة مفخخة يوم أمس بعدن. 

وقال هانس في بيان مقتضب له على تويتر :"أدين بشدة الهجوم على موكب محافظ ‎عدن ووزير الزراعة. أتقدّم بتعازيّ القلبية لذوي من سقطوا في الهجوم". 


وأكد أنّ "هجمات كهذه تزيد من انعدام الثقة وتقوّض الجهود الرامية إلى تحقيق الاستقرار والأمن والسلام." 

وأمس الأحد، قتل ستة أشخاص، بينهم صحفيَين واثنين من حراسة محافظ عدن، إضافة إلى سبعة جرحى، باستهداف سيارة مفخخة موكبا حكوميا يضم وزير الزراعة والثروة السمكية بالحكومة المعترف بها دوليا سالم السقطري ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، في منطقة حجيف بمديرية التواهي، وسط مدينة عدن.





مشاركة الخبر:

تعليقات