القوات الأمريكية تعلن تدمير 5 طائرات مسيرة بصاروخين باليستيين وزورق في مناطق سيطرة الحوثيين     غزة.. إصابة 9 جنود صهاينة والمقاومة تخوض اشتباكات في رفح     رويترز: الحوثيون يحتجزون 15 يمنيا يعملون بمنظمات تابعة للأمم المتحدة وأمريكا     مليشيا الانتقالي تختطف فنان في عدن     جماعة الحوثي تعلن تعرض الحديدة وصنعاء لقصف أمريكي بريطاني     الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين انتهكت قرار حظر الدخول لموانئ فلسطين المحتلة     اللجنة الحكومية بتعز تعلن فتح الطرقات من جانبها مؤكدة جاهزية استقبال المواطنين     البنك المركزي ينفي منح مهلة إضافية للبنوك المخالفة     مارب.. جماعة الحوثي تنفي استهداف شيول للقوات الحكومية في طريق الفلج     اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي رئيس محكمة استئناف مأرب وتزور أربع مناطق أمنية     العفو الدولية تندد باقتحام واستيلاء الانتقالي على مقر اتحاد نساء اليمن بعدن وتدعو المليشيا لمغادرته     صحيفة إسرائيلية: نتنياهو وجنرالاته يريدون سرا إنهاء حرب غزة     البنتاغون يخطط لاستخدام الذكاء الاصطناعي في اكتشاف الأقمار الصناعية العسكرية     بن مبارك يبحث مع بن سلمان المستجدات اليمنية وجهود السلام     القوات الأمريكية تعلن تدمير 9 طائرات مسيرة وزورقين في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين دورة تدريبية في المهارات الادارية للقيادات التنفيذية بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 10 أكتوبر, 2021 - 06:45 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، يوم الاحد، دورة تدريبية في المهارات الادارية، برعاية محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وتقيمها الادارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة.

وخلال التدشين أشار نيمر إلى أن السلطة المحلية تسعى لتوفير كافة الامكانيات المتاحة في رفد الموازنات العامة للمكاتب التنفيذية للارتقاء بعملها نحو الأفضل.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من الدورة وتطبيقها في العمل الاداري وإدخال نظم إدارية جديدة في مختلف الإدارة والخروج بتوصيات تعمل على تطوير العمل الاداري والحكومي.

من جانبه أشار مدير عام إدارة البحوث والتدريب محمد احمد شملان إلى أن الدورة تستهدف مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة موضحاً أنها تمثل أهمية كبيرة لمدراء العموم كونها تعمل على تحسين قدرات الكوادر الوظيفية في المحافظة.

وأكد مدرب الدورة علي أحمد مياس بين أن الدورة التي تستمر لثلاثة أيام ستتناول أهم المهارات الادارية وهي مهارة التخطيط الاستراتيجي وإدارة الاجتماعات وإدارة الصراع الوظيفي، مشدداً على أهمية الاستفادة من الدورة وعكس مخرجاتها في العمل الاداري.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات