جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد أيام من عودته.. رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يغادرون عدن

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الأحد, 10 أكتوبر, 2021 - 04:25 مساءً ]

غادر رئيس الحكومة معين عبدالملك، اليوم الأحد، بعد أيام من وصوله عدن، دون تحقيق أي إيجابيات في الجانب الاقتصادي الذي يشهد تدهورًا كبيرًا. 

 

 

وقالت وكالة سبأ الرسمية إن معين عبدالملك غادر على رأس وفد حكومي رفيع، متوجها الى العاصمة القاهرة، في مستهل زيارة رسمية قصيرة لجمهورية مصر العربية، تلبية لدعوة من نظيره المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

 

ومنذ عودته إلى عدن، نهاية سبتمبر الماضي، لم يتخذ رئيس الحكومة أي خطوة من شأنها انقاذ العملة المحلية الاي تشهد انتكاسة تأريخية، حيث بلغ صرف الدولار الواحد 1200 ريال يمني. 

 

وتزامنت مغادرة رئيس الحكومة مع انفجار سيارة مفخخة استهدفت، موكب محافظ عدن وعدد من المسؤولين في مديرية التواهي، حيث نجا المحافظ، وقتل وأصيب عدد من مرافقيه. 





مشاركة الخبر:

تعليقات