عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصابة 5 مدنيين إثر سقوط مقذوف على مطار الملك عبدالله بجازان

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 أكتوبر, 2021 - 11:14 مساءً ]

أعلن التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن، في ساعات متأخرة من مساء الجمعة، عن إصابة خمسة مدنيين في مطار الملك عبدالله في منطقة جازان، إثر سقوط مقذوف أطلقه الحوثيون.

ونقلت وكالة واس السعودية، عن المتحدث باسم قوات التحالف، تركي المالكي، بأنه "في مساء يوم الجمعة (08 أكتوبر 2021م) سقط مقذوف معادٍ على مطار الملك عبدالله بجازان، والذي يمر من خلاله آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين ومن جنسيات مختلفة".

وأفاد المالكي، عن وجود خمس (5) إصابات طفيفية بين المدنيين من المسافرين والعاملين بالمطار - حتى نشر هذا البيان -، وأن الحادث يجري متابعته من الجهات المختصة.

وقبل يومين، قال التحالف إن شظايا طائرة مسيرة مفخخة سقطت في المحيط الداخلي لمطار أبها، مضيفا أن 4 عاملين أصيبوا فضلا عن تهشم بعض الواجهات الزجاجية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات