الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن     اضطراب يومي بسعر الريال.. شبح الإفلاس يطارد ما بقي من قطاعات اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تنفيذ حملة رش وتعقيم للوقاية من فيروس كورونا في سيحوت

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 أكتوبر, 2021 - 09:48 مساءً ]

نفذ مكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت بالمهرة، حملة رش وتعقيم رذاذي بمادة الكلور في مساجد المديرية بتمويل من السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة في إطار الجهود الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وخلال التدشين، أكد مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية سعيد مبارك معرابي، على أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة ورفع الوعي المجتمعي بمخاطر فيروس كورونا وطرق انتقاله وطرق الوقاية منه.

ولفت إلى أن السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة سخروا كل ما لديهم من إمكانيات لمواجهة الفيروس.. داعياً المجتمع إلى إتباع التعليمات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة العامة والسكان بهذا الخصوص.

وثمن معرابي قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر ومكتب الصحة والسكان ممثل بالمدير العام الدكتور عوض مبارك سعد على ما قدموه من دعم للقطاع الصحي من خلال توفير الأدوية والمستلزمات الطبية ومواد التعقيم والوقود لمستشفى سيحوت لتعزيز الجهود الصحية في مجابهة فيروس كورونا. 

كما ثمّن دور السلطة المحلية بمديرية سيحوت في تقديم كافة التسهيلات اللازمة بشأن تنفيذ عدداً من الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا لحماية المواطنين من مخاطر العدوى.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات