الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

هي الثالثة من نوعها.. مقتل مسافر في نقطة أمنية تابعة للانتقالي في لحج

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 أكتوبر, 2021 - 08:30 مساءً ]

قالت مصادر محلية، إن شابا قتل برصاص مسلحين يتبعون المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، في حاجز تفتيش بمحافظة لحج، جنوبي اليمن، في حادثة هي الثالثة من نوعها خلال شهر.

وحسب المصادر، فإن مسلحين من ميليشيا الحزام الأمني في نقطة تفتيش بمديرية الحد بيافع، أطلقوا النار، أمس الخميس، على الشاب "محمد عبدربه الملجمي" ما أدى إلى مقتله دون معرفة دوافع الجريمة.

وأضافت المصادر أن الحادثة تمت بينما كان "الملجمي" في طريقه إلى مركز المديرية لأخذ لقاح فيروس كورونا، قادمًا من مسقط رأسه في مديرية الملاجم التابعة لمحافظة البيضاء المجاورة.

وتأتي الحادثة بعد يومين من مقتل الموظف في منظمة أطباء بلا حدود الشاب "عاطف الحرازي"، برصاص مسلحين في نقطة تفتيش في ذات المحافظة، بعد أسابيع من مقتل المواطن عبدالملك السنباني، في المحافظة نفسها وعلى يد مليشيات تابعة للانتقالي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات