وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين منصة "أفيت" الخاصة بالفعاليات التثقيفية الصحية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 06 أكتوبر, 2021 - 03:49 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد صباح اليوم منصة أفيت الصحية الخاصة بنشر الفعاليات التثقيفية الصحية بالصوت والصورة .

 

ويأتي تدشين المنصة في إطار لقاء موسع أقامه مكتب الصحة بالمحافظة ضم أئمة وخطباء المساجد للتوعية بأهمية أخذ اللقاح كوفيد 19، ،برعاية المحافط محمد علي ياسر، وتنفيذ ادارة التثقيف والاعلام الصحي بمكتب الصحة وبالتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والارشاد بالمحافظة .

 

وخلال اللقاء حث نيمر خطباء المساجد على توعية الناس بضرورة أخذ التدابير اللازمة للوقاية من الاصابة بالأمراض المعدية والخطيرة ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستوفر كافة المستلزمات والمتطلبات الصحية وفق الامكانيات المتاحة .

 

وكان نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور مبارك بن مزيون أعطى نبذة عن اللقاحات وأهميتها موضحا كافة التساؤلات عن مدى فاعلية اللقاحات التي يتخوف الكثير من الناس من نتائجها ، مؤكداً على فاعليتها ومأمونيتها. 

 

وأثري اللقاء بمجموعة من المداخلات من قبل أئمة وخطباء المساجد الذين أكدوا على المساهمة في توعية الناس بضرورة أخذ اللقاحات والأخذ بالإجراءات الصحية اللازمة .





مشاركة الخبر:

تعليقات