جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

مكتب الصحة بالمهرة يدعو إلى التوعية بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 05 أكتوبر, 2021 - 06:20 مساءً ]

دعا مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة عوض مبارك سعد، جميع المواطنين في مديرية سيحوت والمهرة عامة من شخصيات اجتماعية وعقال الحارات ونشطاء شبكات التواصل إلى المساهمة في عملية التثقيف والتوعية المجتمعية بأهمية الالتزام بكل القرارات والإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات الصحية بشأن وباء كورونا وذلك حفاظًا على سلامتهم وصحتهم. 

وأكد أن أعمال التوعية والتثقيف يسهم بحد كبير في رفع الوعي الصحي لدى المواطنين وارشادهم حول الوقاية من الوباء، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة من لجنة الطوارئ والسلطة المحلية والجهات الصحية لمواجهة هذا الوباء كاجراء استباقي واحترازي يتوجب القيام به تجنباً لانتشار المرض والحفاظ على وصحة وسلامة المواطنين عامة. 

ووجه مكاتب الصحة إلى مواصلة دورهما الانساني ومضاعفة جهودهما بأشراك مختلف المرافق الرسمية المعنية ومنظمات المجتمع المدني، مطالباً السلطات المحلية في مديريات المحافظة الى مساندة جهود مكتب الصحة وفق الامكانيات المتاحة بما يضمن كفاءة المرافق الصحية في تقديم خدمات صحية وعلاجية خلال جائحة كورونا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات