الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن     اضطراب يومي بسعر الريال.. شبح الإفلاس يطارد ما بقي من قطاعات اليمن    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يتعادل مع نظيره الكويتي في بطولة غرب آسيا المُقامة بالسعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 04 أكتوبر, 2021 - 11:35 مساءً ]

تعادل المنتخب اليمني الأولمبي، مع نظيره الكويتي بهدف لمثله، في افتتاح مشوارهما ببطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت سن 23 عاما، في المباراة التي أقيمت بملعب سعود بن جلوي بمدينة الخُبر السعودية.

وتمكن لاعب المنتخب الكويتي عيد الراشدي،  من افتتاح التسجيل في مرمى منتخب اليمن بعد خطأ دفاعي.

وادرك النجم الشاب والمحترف في صفوف نادي اسوان المصري عمر الداحي التعادل للمنتخب الوطني بعد تسديدة رائعة سكنت في المرمى الكويتي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات